النمر المقنع يحصل على أنمي جديد

Unknown 0 تعليق 10:43 ص

قام استديو توي أنميشن بافتتاح الموقع الرسمي لانمي النمر المقنع القادم بعنوان Tiger Mask W، كما تم الكشف عن العرض الاول للأنمي والذي يظهر فيه شخصيتين تحملان قناع النمر، بالإضافة إلى الكشف عن الصورة بالأعلى و موعد العرض في الخريف.
القصة تتحدث عن مصارعيَن شابين محترفين، ناوتو أزوما و تاكوما فوجي و كلاهما تدربا في فريق “جيبانق للمصارعة للمحترفين” الصغير والذي تم القضاء عليه من قبل فريق الشر “مونوبولي العالمي للمصارعة (GWM)”، و من أجل الانتقام تدرب أزوما عند سفح جبل فوجي و أصبح يُعرف بـ “النمر المقنع الجديد”، بينما تاكوما إنضم إلى منظمة “ثقب النمر” المنتمية إلى GWM و أصبح يُدعى “نمر الظلام”.
استديو توي أنميشن سيتولى عملية الإنتاج و سيكون المخرج هو السيد توشياكي كومورا (عمل على Ring ni Kakero 1) و في تنسيق القصة كاتسوهيكو شيبا و في تصميم الشخصيات هيساشي كاغاوا (عمل على SaiKano)، جوينشي هاياما سيكون هو المشرف على رسوم الأكشن و يوشيتو واتانابي سيعمل على تصميم الخلفيات و أخيرًا ياسوهارو تاكاناشي و يايبا سيكونان هما المسؤولان عن تلحين الموسيقى (عمل على ناروتو شيبودن).
الإنتاج سيحمل نوعًا من التجديد من خلال دمج لمسات رسوم السيل الكلاسيكية مع رسوم 2D و 3D.
وفقًا لمنظمة المصارعة اليابانية للمحترفين فإن المصارعين ستظهر أسمائهم الحقيقية في الأنمي و أنهم يُخططون لعرض الأنمي حول العالم أجمع و ليس في اليابان فقط.
للتذكير فالمانجا بدأ نشرها بين 1968 و حتى 1971 في مجلة بوكورا و كذلك شونين الأسبوعية و مجلات أخرى، كما أن المانجا 
حصلت على أنمي في 196



انميات ربيع 2016
قائمة انميات الربيع 2016
انميات صيف 2016
مواعد انمي ربيع 2016
انميات الخريف 2016
انميات الشتاء 2016


0 التعليقات لــ " النمر المقنع يحصل على أنمي جديد"